عام
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يدا بيد نسعى لرقي المنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان
عضو V.I.P
عضو V.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 308
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: يدا بيد نسعى لرقي المنتدى   الأحد مايو 04, 2008 1:51 am








المثل يقول
يد واحدة لا تصفق

اذا منتدانا ذو جذور عميقة و صاحب اغصان شاهقة
و اوراق ندية و ثمار يانعه و ازهار جميلة و شذية
لذلك يا حبذا لو كل عضواً منا وضع اطروحة فكرة
حول تحسين صفاحات و مخرجات هذا المنتدى إلى ماهو افضل
و ذلك من خلال اقتباس الأفكار من منتدايات اخرى
او افكار جديدة فكل و احداً منا مكمل للآاخر

فلاشك أن مسألة التجديد والتغير ضرورية

ولاشكـ أن بث الروح في المنتدى يعطي المنتدى حراكاً أكثر وأفضل


ولو دخل كلا من موضوع الآخر و تمعن فيه فقام بالرد عليه فكان تماسكا أكثر ببعضنا البعض


دعوونا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سفيرة الشوق
Admin
Admin


عدد الرسائل : 12
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يدا بيد نسعى لرقي المنتدى   الخميس مايو 08, 2008 12:17 pm

يالله يدي في يدك وفي يد جميع المرجوجات

وإلى منتدى أفضل إن شالله

تشكري على المبادرة والإهتمام

موفقة لكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيمان
عضو V.I.P
عضو V.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 308
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يدا بيد نسعى لرقي المنتدى   الخميس مايو 08, 2008 10:12 pm

مشكووورة سفيرة الشوق دامك الله بحفظه ورعايته ...ويدي إن شاء الله ما بتنفصل عن كل الايدي

والله يكثر خيرك وكثر من امثالك......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرجوجة قمر
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 18
العمر : 26
العمل/الترفيه : النت والغامرة وكل شي فيه تسلية
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يدا بيد نسعى لرقي المنتدى   الجمعة مايو 09, 2008 1:49 am

والله خوووش فكرة وانا كمان يدي في يدك وفي يد
جميع المرجوجات

وتسلمي يا الغلا ع الفكرة






gege
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gege102030.mam9.com
إيمان
عضو V.I.P
عضو V.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 308
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يدا بيد نسعى لرقي المنتدى   الجمعة مايو 09, 2008 5:39 am

تسلمي عزيزتي ع المرور الطيب

وان شاء الله يدكـ وحده من الايادي العليا في هذا المنتدى

........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحياتي لحياتي
عضو


انثى
عدد الرسائل : 43
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يدا بيد نسعى لرقي المنتدى   الإثنين يونيو 02, 2008 8:36 am

يدا بيد حول مرجوجات افضل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يدا بيد نسعى لرقي المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
emo girls :: القسم العام :: emoللنقاش-
انتقل الى: